مقدمة:
معرفة وقت النشر لا يقل أهمية عن ما يجب نشره. انشر جزءًا رائعًا من المحتوى في الوقت الخطأ ، وستفقد الكثير من حركة المرور.
لهذا السبب تحتاج إلى جدول زمني محدد لنشر منشور مدونتك. وفقًا لـ KissMetrics ، فإن يومًا جيدًا لنشر المنشورات هو الاثنين لحركة المرور والسبت للتعليقات.
أظهرت دراسة أجرتها شركة Track Maven أن "ساعات الفراغ" هي الأفضل بكثير للمشاركة. هذا يعني بعد الساعة 7 مساءً في معظم الحالات. سيكون أحد الاستثناءات القليلة هو عطلات نهاية الأسبوع ، حيث تُظهر البيانات أن متصفحي الويب يسجلون الدخول إلى أجهزتهم المفضلة المتصلة بالإنترنت على الساعة السابعة مساء
السبت هو أفضل يوم لنشر المنشورات للمشاركة والتعليقات.
يوم الاثنين ، بعد الساعة 7 مساءً ، هو الموعد الذي يجب أن تقوم فيه بالنشر لأقصى عدد من الزيارات.
أي يوم من أيام الأسبوع بعد الساعة 7 مساءً سيحسن مستوى التفاعل مع جمهورك.
اقضِ كل الوقت اللازم لإنشاء المنشور الخاص بك في اليوم السابق للنشر ، وجدولة النشر التلقائي في الوقت المناسب.
لقد قمت بنشر رسالتك حتى الآن ماذا تفعل؟
إذا نقرت ببساطة على "نشر" ولم تفعل شيئًا آخر ، فمن المحتمل ألا تشارك في لعبة المدونات على الإطلاق. فيما يلي 10 نصائح لما بعد الضغط على زر النشر.
تغرد خارج العنوان فقط. إذا كان العنوان الخاص بك يستحق الملح ، فمن المفترض أن يخلق هذا بعض الاهتمام ونسبة النقر إلى الظهور.
قم بإنشاء نسخة فيديو من مشاركتك وتحميلها على YouTube و Vimeo ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى. احتفظ بمقطع الفيديو الخاص بك في أقل من دقيقة واحدة ، واجعله ملخصًا محيرًا يرتبط بمقالة المدونة الكاملة الخاصة بك.
خذ النقاط البارزة من رسالتك وقم بتجميعها في ملف PDF. انشر ملف PDF هذا مجانًا على مواقع مشاركة ملفات PDF.
أضف بريدًا إلكترونيًا إلى تسلسل المجيب الآلي ، مع ربطه مرة أخرى بمنشور مدونتك.
حوّل رسالتك إلى رسم معلوماتي وشاركها على المواقع الاجتماعية.
انطلق اجتماعيًا. ربما تنشر بالفعل المحتوى الجديد الخاص بك على Facebook و Twitter و Instagram والمواقع الاجتماعية الرئيسية الأخرى. ومع ذلك ، يوجد أكثر من 100 موقع للتواصل الاجتماعي على الويب ، فلماذا لا تشارك منشورك مع كل واحد منهم؟
ضرب السؤال وجواب المواقع. Quora و Yahoo Answers والمواقع المشابهة مليئة بالأشخاص الذين يطلبون حلولًا لمشاكلهم. ابحث عن الأشخاص الذين يطرحون أسئلة مشابهة لتلك التي تجيب عليها في منشورك ، ثم اربطهم بالمحتوى الجديد الخاص بك.
رابط من مشاركاتك القديمة. الروابط الداخلية التي تنتقل من صفحاتك ومنشوراتك المنشورة سابقًا إلى منشورك الجديد هي مصدر مجاني لحركة المرور في الموقع ، وقد صرحت Google أنها تحسن فرصك في الحصول على حركة مرور عضوية مجانية.
انضم إلى المنتديات وغرف الدردشة والمجتمعات عبر الإنترنت في مجال تخصصك. ربط العودة إلى منشورك الجديد.
يكرر. لا تنشر منشورك على Facebook مرة واحدة واعتبر نفسك قد انتهيت. يرى أقل اشخاص منشور تنشره. هذا يعني أن التكرار ، على الأخرى ، ربما يكون ضروريًا لمنشورك للحصول على أكبر عدد ممكن من الجمهور
.
تعليقات
إرسال تعليق