لقد سمعت أشخاصًا يقولون من قبل ، "إذا لم تخبرني كيف يمكنني مساعدتك ، كيف يمكنني مساعدتك؟"
إلى حد ما هذا صحيح بالتأكيد. إذا رأيت رجلاً يبكي وهو يحمل قطعتين من الخبز ، إحداهما مغطاة بالهلام ، فكيف تعرف ما الخطأ؟ عندما تسأله ، يخبرك أنه ليس لديه زبدة فول سوداني. الآن أنت تعرف كيف تساعد هذا الرجل المسكين.
رغم ذلك ، في بعض الأحيان ، ما لا يخبرك به جمهور مدونتك هو أكثر أهمية مما يتواصلون معه
ما الذي لا يخبرونك به؟
لنفترض أنك في سوق إنقاص الوزن. لديك قائمة ، وعندما تقوم باستطلاع هذا القائمة ، فإن الطلب الأول هو أن تخسر 25 رطلاً في 3 أشهر.
تذهب إلى العمل ، وتكتب منشورات مدونة وإنشاء منتجات معلوماتية تساعد جمهورك على فعل ذلك بالضبط. ثم يحدث شيء غريب. أنت لا تقوم بأي مبيعات. ماذا حدث؟
الكبير لماذا
الشيء المهم هنا هو بالضبط ما لا يخبرك به جمهورك ... "السبب الكبير" وراء دافعهم لفقدان الوزن. قد تدرك المرأة أن يوم زفافها قاب قوسين أو أدنى. إنها تعرف أن هذا حدث يحدث مرة واحدة في العمر (نأمل) ، وتريد أن تبدو في أفضل حالاتها حتى تكون الصور الملتقطة مثالية بكل الطرق.
قد تعتقد أن هذا هو خطأ هذا الشخص لأنه لم يخبرك بالسبب الحميم لرغبته في إنقاص الوزن. هذا غير صحيح. أنت الشخص الذي أتوا إليه للمساعدة. أنت لم تسأل أسئلة عميقة بما فيه الكفاية للالتفاف على السبب الحقيقي والمطلوب فقدان الوزن.
أحفر اعمق
اسأل جمهورك أسئلة أعمق. لا تسألهم فقط عما إذا كانوا يريدون إنقاص الوزن ، واسألهم عن السبب ، واستمر في البحث عن جوهر الحاجة العاطفية.
عندما ترضي هذه الرغبة العميقة في التغيير ، بدلاً من ما يتم التعبير عنه كرغبة سطحية ، يكون لديك عميل مدى الحياة.
شارك "لماذا"
شارك مع جمهورك "لماذا" أن تفعل ما تفعله. ستساعدك قصتك الشخصية الفريدة من نوعها ونهجك على جذب الجمهور الذي تستمتع بالتعامل معه ، وسيكافئك هؤلاء الأشخاص بنجاح الأعمال.
إنشاء ملف تعريف الجمهور
يجب أن تعرف الجمهور الذي تسعى وراءه جيدًا. هذا يعني أن تأخذ الوقت الكافي لإنشاء ملف تعريف للجمهور ، مما يؤدي إلى صورة رمزية ، وهي صورة واضحة تجسد احتمالية مثالية.
يجب أن تجعلك مدونتك فريدة ومختلفة عن منافسيك. عند القيام بذلك ، ستزداد فرص نجاحك في تشغيل مدونة عبر الإنترنت بشكل كبير.
تعليقات
إرسال تعليق